علان: مركز التجارة الإلكترونية خطوة بالاتجاه الصحيح تنشيط السياحة تستضيف وفداً طلابيا من المملكة المتحدة الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينيا تجار السيارات ينفذون وقفة إحتجاجية الجرائم الإلكترونية تُحذّر من سرقة حسابات الواتس آب اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية لمتابعة التطورات الميدانية في الجنوب مجمع المناصير الصناعي يحظى بالتكريم الملكي لرواد التشغيل استشهاد أسير فلسطيني مصاب بسجون الاحتلال الميثاق الوطني : يناقش رؤيته للشراكة بين القطاعين العام والخاص "الصناعة والتجارة" تعقد الاجتماع الدوري للاستراتيجية الوطنية للتصدير للعام 2024 هيئة تنشيط السياحة الأردنية تستضيف وفدًا طلابيا من بريطانيا بنك الأردن وتروكولر يتعاونان في تعزيز كفاءة وأمان الاتصالات عمان الأهلية تبحث سبل التعاون مع المركز الثقافي التركي استشهاد شخصين بغارة إسرائيلية على الجنوب اللبناني مصرع 13 شخصا وفقدان 14 في غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق جنين مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى رئيس المركز الوطني للإبداع يحاضر في جامعة الزرقاء بعزم وحزم جلالة الملك الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة آخر جنوب قطاع غزة
تكنولوجيا

“أبل” تعلن عن أول إصدار لسماعات “إيربودز ماكس”

“أبل” تعلن عن أول إصدار لسماعات “إيربودز ماكس”
الأنباط -

أعلنت شركة "أبل”، الثلاثاء، عن إصدار "إيربودز ماكس” وهي سماعات رأس لاسلكية مبتكرة تقدم روعة تجربة "إيربودز” في تصميم يغطي الأذنين "إيربودز ستوديو” مع صوت عالي الدقة.

وتجمع "إيربودز ماكس” بين تصميم صوتي خاص، وشرائح H1. وبرامج متطورة لتشغيل الصوت الحسابي، لينعم مستخدموها بتجربة استماع لا مثيل لها مع الموازنة الصوتية المتكيّفة. وميزة إلغاء الضجيج النشط ونمط شفافية الصوت وميزة الصوت المكاني.

وتكلفة السماعة تبلغ بحسب بيان الشركة 549 دولاراً. ويمكن الحصول عليها رسمياً في الـ14 من ديسمبر، ويمكن الطلب عليها مسبقاً، بحسب ما ذكره موقع "تيتش رادار” المختص بأمور التكنولوجيا.

وتأتي "إيربودز ماكس” بخمسة ألوان مبهرة هي الرمادي الفلكي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي. وتتوفر للطلب بدءاً من اليوم على أن تتوفر بدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر.

وتتميز السماعة بتصميم صوتي خاص صُنعت جميع أجزاء "إيربودز ماكس”. بدءاً من الإطار المحيط بالرأس وصولاً إلى بطانة الأذنين، بدقة بالغة لتقدم أداء صوتياً استثنائياً يلبي احتياجات كل مستخدم.