الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية ..
عربي دولي

الجامعة العربية تبحث إنشاء صندوق لمجابهة الكوارث والأزمات

الجامعة العربية تبحث إنشاء صندوق لمجابهة الكوارث والأزمات
الأنباط -
بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، مع وفد من رؤساء عدد من الاتحادات العربية النوعية المتخصصة، تعزيز دور الاتحادات في إطار منظومة العمل العربي المشترك باعتبارها بيوت خبرة المشورة في القضايا والأنشطة التي تغطيها.
وتناول اللقاء الذي عقد اليوم الأربعاء، مقترح إنشاء صندوق عربي لمجابهة الكوارث والأزمات، وتحديد يوم عربي للتطوع على غرار اليوم العالمي للتطوع، وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالاتحادات العربية النوعية لتعزيز المشاركة والتفاعل الإيجابي للمواطن العربي مع هذه الاتحادات.
ومن المقرر أن تعقد الاتحادات العربية المتخصصة العاملة تحت نطاق مجلس الوحدة العربية الاقتصادية اجتماعها الدوري الـ 52 غداً الخميس في القاهرة برئاسة السفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.
من جهة أخرى، عقدت الجامعة العربية بالشراكة مع المكتب الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان، اليوم، أعمال المنتدى الإقليمي حول "تمكين الفتيات".
ويهدف المنتدى الذي يستمر يومين مناقشة العنف الممارس ضد الفتيات، ونقص الرعاية الإرشادية والصحية، والحرمان من التعليم، والزواج المبكر وغيرها من الممارسات، وأهم التجارب الحكومية الناجحة في الوقوف على تلك الممارسات والحد منها. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير