واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
عربي دولي

أميركا: ولايتا أريزونا وويسكونسن تصادقان على فوز بايدن بالانتخابات الرئاسية

أميركا ولايتا أريزونا وويسكونسن تصادقان على فوز بايدن بالانتخابات الرئاسية
الأنباط - صادقت أريزونا وويسكونسن رسمياً مساء الإثنين على فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، للدورة الرئاسية الأمريكية 2020 - 2024 ، بحسب واشنطن بوست .
وفوز الديمقراطي بايدن في هاتين الولايتين المتأرجحتين يعتبر إضافة جديدة للانتصار الذي حقّقه على المستوى الوطني ضد المرشّح الجمهوري المنتهية ولايته، الرئيس دونالد ترمب، الذي يرفض الإقرار بهزيمته.
وقال حاكم أريزونا الجمهوري دوغ دوسي في تغريدة على تويتر "اليوم وقّعنا على نتائج انتخابات 2020 في أريزونا"، الولاية التي يفوز فيها الديمقراطيون للمرة الأولى منذ 25 عاماً، حيث فاز بايدن بفارق ضئيل بلغ 10457 صوتاً، من أصل نحو 3.5 مليون مقترع.
من جهة أخرى، صادقت الولاية على فوز الديموقراطي مارك كيلي في انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت بالتوازي مع الانتخابات الرئاسية في الثالث من تشرين الثاني.
وفي نفس الاتجاه ، أعلن حاكم ولاية ويسكونسن توني إيفرز، أنّه صادق على فوز بايدن في الانتخابات الرئاسية في هذه الولاية التي صوّتت في 2016 لدونالد ترمب.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير