واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
عربي دولي

نتنياهو يرفض دعوات أحزاب المعارضة بحل الكنيست والذهاب لانتخابات رابعة

نتنياهو يرفض دعوات أحزاب المعارضة بحل الكنيست والذهاب لانتخابات رابعة
الأنباط - رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال جلسة لحزب الليكود، اليوم الاثنين، اقتراح حل الكنيست والذهاب لانتخابات رابعة، والمقدم من قبل أحزاب المعارضة الإسرائيلية.
ووفقاً لصحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، قال نتنياهو: إن "الليكود سيصوت ضد الانتخابات من أجل وحدة الحكومة، لجلب اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لجميع الإسرائيليين، وتقديم المزيد من المساعدات المالية للشركات وأصحاب الأعمال الحرة والإسرائيليين".
وأضاف نتنياهو "هذه مهماتنا وعلينا القيام بها معا، فالإسرائيليون يحتاجون إلى حكومة لا تعمل من أجل الانتخابات والسياسة، بل من أجلهم جميعا دون استثناء من أجل الوحدة".
بدوره، رد حزب "أزرق ابيض" برئاسة وزير الدفاع ورئيس الوزراء البديل بيني غانتس، بالقول:"لقد انتهى الجمهور من شراء أكاذيب نتنياهو، وإذا لم تكن هناك محاكمة، ستكون هناك ميزانية".
في غضون ذلك، دعا زعيم المعارضة الإسرائيلية، رئيس حزب "هناك مستقبل"، عضو الكنيست يائير لبيد، خلال اجتماع للحزب، حزب "أزرق ابيض" إلى دعم اقتراح حل الكنيست والذهاب لانتخابات رابعة، قائلا: "إذا فعل أزرق أبيض الشيء الصحيح، فستعود الحكومة إلى ديارها وستشرع إسرائيل في مسار جديد".
يذكر أن أحزاب المعارضة الإسرائيلية، تسعى جاهدة للعمل على حل الكنيست والذهاب لانتخابات رابعة جديدة، في ظل الخلافات بين قطبي الحكومة الإسرائيلية الموحدة نتنياهو وغانتس حول إقرار الميزانية وتشكيل لجنة تحقيق خاصة بقضية شراء غواصات ألمانية قام نتنياهو بشرائها بمفرده دون التوجه للجيش الإسرائيلي، حيث تحوم حوله شبهات فساد بشأنها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير