واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
عربي دولي

اتحاد الجامعات العربية يوقع اتفاقية لتدريب الكوادر الصحية بالمستشفيات

اتحاد الجامعات العربية يوقع اتفاقية لتدريب الكوادر الصحية بالمستشفيات
الأنباط - وقع اتحاد الجامعات العربية مذكرة تفاهم مع الأكاديمية الدولية للصحة العامة " اياف" المُنبثقة عن الشبكة الشرق أوسطية للصحة المُجتمعية بهدف تدريب الكوادر الصحية في المستشفىيات الجامعية التابعة للجامعة العربية للوقاية من فيروس كورونا.
وقال امين عام الاتحاد الدكتور عمرو عزت سلامة إن الدورات التدريبية التي سينظمها الاتحاد تستهدف الكوادر الصحي في المستشفيات الجامعية وكليات الطلب والصيدلة والتمريض والمهن الطبية المساندة في الجامعات العربية على كيفية محاربة فيروس كورونا وتشخيصه والوقاية منه.
واضاف خلال حفل التوقيع الذي حضره الامينان العامان المساعدان للاتحاد الدكتور خميسي حميدي والدكتور عبدالرحيم الحنيطي، أن التدريب أساسي للمحافظة على سلامة العاملين في الخطوط الامامية لمواجهة فيروس كورونا ما يعزز قدرات الانظمة الصحية في الدول العربية على التصدي للفيروس. وبين أن المذكرة تشتمل على بنود تهدف إلى تعزيز التعاون بين الاتحاد والاكاديمية في مجال التدريب وعقد المؤتمرات والندوات المُتعلقة بالصحةِ العامة.
وقدم الرئيس التنفيذي للشبكة شرق الأوسطية للصحة المجتمعية الدكتور مهند النسور مقترحاً لتقديم دورات عن بُعد لكوادر القطاع الصحي في المُستشفيات الجامعية التابعة للجامعات العربية لحمايتها مِن العدوى خلال فترة التعامل مع الحالة الوبائية التي يعيشها العالم في ظل تفشي فيروس كورونا.
وقال إن الدورات عالية الجودة وباللغتين العربية والانجليزية مجانية للكوادر الصحية المعنية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير