تكنولوجيا

أمنية تدعم قرى الأطفال عبر برنامج أمنية كوين

{clean_title}
الأنباط - وفرت شركة أمنية لعملائها إمكانية التبرع عبر برنامجها (أمنية كوين) وكذلك دعم الأطفال الأيتام القاطنين في قرى الأطفال (إس أو إس).
وقال الرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة في بيان صحفي اليوم السبت، إن إضافة قرى الأطفال لبرنامج "أمنية كوين" سيعزز من القيم الإنسانية النبيلة التي يتبناها أفراد المجتمع؛ مثل التكافل الاجتماعي والتعاضد والتلاحم، وتوفير الدعم المادي لقرى الأطفال لتتمكن من الاستمرار في أداء مهامها وواجباتها.
وأشارت المديرة الوطنية لجمعية قرى الأطفال "إس أو إس" الأردنية رنا الزعبي إلى أن هذه الخطوة ستُسهم في تمكين الجمعية من مواصلة دورها في تقديم خدمات الرعاية الأسرية البديلة للأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري في جميع قرى الأطفال. وتقدم الجمعية الرعاية الأسرية لنحو 250 طفلاً في عمان وإربد والعقبة، وفي بيوت الشباب والشابات التسعة التابعة لها. يذكر أن "أمنية كوين" هو برنامج مكافآت رقمي، يتيح لجميع عملاء أمنية استبدال النقاط التي جرى تجميعها بأي خدمة من خدمات الشركة أو خدمات شركائها، بالإضافة إلى إمكانية التبرع بها لمؤسسات خيرية؛ مثل مركز الحسين للسرطان وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام وتكيّة "أم علي" والجمعية الملكية للتوعية الصحية والهيئة الخيرية الهاشمية ومبادرة همتنا.
-- (بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )