واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
عربي دولي

إعادة إغلاق معبر رفح الحدودي بعد فتحه استثنائيًا 3 أيام

إعادة إغلاق معبر رفح الحدودي بعد فتحه استثنائيًا 3 أيام
الأنباط - قالت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، ان معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، مع مصر اعيد اغلاقه صباح اليوم الجمعة، بعد فتحه ثلاثة أيام استثنائياً في الاتجاهين.
وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم، ان العمل بالمعبر استمر حتى منتصف ليلة الجمعة، في استقبال ما تبقى من العائدين المتواجدين في الصالة المصرية.
ونشرت الهيئة إحصائية عمل المعبر خلال الأيام الثلاثة، حيث تم مغادرة 2696 مسافرًا، ووصول 829 عائدًا، في حين أرجعت السلطات المصرية 223 مسافرًا.
بدوره، قال مدير عام الهيئة العميد فؤاد أبو بطيحان، ان طواقم المعابر عملت خلال الأيام الثلاثة على تسهيل سفر ومغادرة المواطنين وفق إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، وبإسناد من الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية.
وأشار الى أنه تم إعادة إغلاق المعبر صباح الجمعة، بعد فتحه ثلاثة أيام.
ومنذ تفشي فيروس كورونا في قطاع غزة، نهاية شهر أب الماضي، يتم فتح معبر رفح بشكل استثنائي على فترات، عملاً بإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة انتشار الفيروس.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير