الطفيلة التقنية تفوز بـ 7 مشروعات تبادل أكاديمي

الطفيلة التقنية تفوز بـ 7 مشروعات تبادل أكاديمي
الأنباط - فازت جامعة الطفيلة التقنية بسبعة مشروعات في مجال التبادل الأكاديمي والطلابي ضمن برنامج "ايراسموس بلس"، بعد إعلان الاتحاد الأوروبي عن قائمة مشاريع الحراك الأكاديمي التي تم اختيارها للعام 2020.
وبين مدير مكتب المشاريع الدولية الدكتور مراد الأقطش أن المشاريع السبعة تتيح الفرصة لأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة، للاطلاع على تجارب الأخرين وتبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية والتدريبية، ما يعزز مساعي الجامعة لتحقيق رؤيتها بالوصول للعالمية من خلال مواكبة التطور التكنولوجي والعلمي محلياً وعالمياً، وحرصها المتواصل على إقامة الشراكات الاستراتيجية مع العديد من الجامعات العالمية والأوروبية.
وأضاف إن مشاريع الحراك الأكاديمي الفائزة ستكون بالشراكة مع عدد من الجامعات الأوروبية المرموقة في كل من ايطاليا، وبولندا، وصربيا، ورومانيا، واسبانيا، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.
يشار إلى أن برنامج "ايراسموس بلس" تابع للاتحاد الأوروبي ويهدف لتقديم الدعم في مجال التعليم والتدريب والشباب والرياضة للفترة 2014-2020، كما يدعم البرنامج الحراك الأكاديمي للطلبة وأساتذة الجامعات ومشاريع التعاون التي تضم جامعات من الدول الأوروبية والدول الشريكة.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )