استكمال إجراءات مصنع طلال أبوغزالة للأجهزة الإلكترونية في الصين

استكمال إجراءات مصنع طلال أبوغزالة للأجهزة الإلكترونية في الصين
الأنباط - أعلنت شركة طلال أبوغزالة للتقنية (تاج تك)، إحدى شركات "طلال أبوغزالة العالمية" استكمال إجراءات التسجيل لإنشاء "شركة أبوغزالة للتقنية (شنجن) المحدودة" كشركة صينية.
وحسب بيان صحافي عن الشركة اليوم الأحد، سيتيح هذ التسجيل لشركة "تاج تك" تقديم خدماتها في السوق الصيني الكبير من خلال توفير منتجاتها التقنية التي تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي سيتم إطلاقها قريبا.
وقال رئيس ومؤسس المجموعة، الدكتور طلال أبوغزالة، أن هذا التسجيل يعتبر جزءا من استراتيجية المجموعة في تقديم خدماتها للشعب الصيني من خلال توفير منتجاتها التكنولوجية، خاصة وأن الشعب الصيني لديه شغف لا ينتهي تجاه التكنولوجيا، ونحن نعمل على توفير منتجات ذات مواصفات عالمية عالية الجودة وبأسعار منافسة.
وأضاف أن "العلاقة بين مجموعتنا والحكومة الصينية طويلة الأمد، ونرغب بتعزيزها من خلال توفير منتجات (تاج تك) التقنية في جميع أنحاء البلاد".
وقال المدير التنفيذي لطلال أبوغزالة التقنية، صلاح أبوعصبة: إن الانتهاء رسميا من تسجيل الشركة، هي المرحلة الأولى في إنشاء خط إنتاج وتصميم خاص بنا، بالإضافة إلى قسم تسويق شامل لعمليات (تاج تك) في الصين."وأضاف "لقد قمنا بدراسة السوق الصينية بعناية ونحن على ثقة تامة بأن منتجات (تاج تك) ستحظى بقبول واهتمام كبيرين في البلاد، مشيرا إلى أن لدى الشركة فريقا متخصصا ذو خبرة واسعة، ولدينا تطلعات عالية لشركة (تاج تك) في الصين. كما أن طلال أبوغزالة العالمية لديها خمسة مكاتب في الصين ونأمل الاستفادة منها للحصول على أقصى قدر من الدعم لشركة (تاج تك)".
ويأتي تسجيل الشركة كجزء من الجهود العالمية التي تبذلها (تاج تك) في تسويق أجهزتها الإلكترونية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية التي تتميز بمواصفاتها العالمية وأسعارها التنافسية، بالإضافة إلى الاتفاقيات التي وقعت مؤخرا مع الموزعين في كل من أفريقيا والمنطقة العربية.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )