للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟
عربي دولي

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيا ويستدعي وزير شؤون القدس

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيا ويستدعي وزير شؤون القدس
الأنباط - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، ثلاثة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة، واستدعت وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية فادي الهدمي للتحقيق.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن رام الله والبيرة وبيت لحم وطولكرم وجنين، واعتقلت المواطنين الثلاثة عشر.
واستدعت قوات الاحتلال الاسرائيلي وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية فادي الهدمي للتحقيق معه في سجن المسكوبية بالقدس المحتلة.
وكانت مخابرات الاحتلال اعتقلت الوزير الهدمي اربع مرات واستدعته للتحقيق مرات عديدة منذ توليه منصبه وزيرا لشؤون القدس في نيسان 2019
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير