أيلة تطلق حملة توعوية حول سبل الوقاية من "كورونا"

أيلة تطلق حملة توعوية حول سبل الوقاية من كورونا
الأنباط -
الأنباط -

تجسيداً لالتزامها الراسخ في دعم الجهود الوطنية لاحتواء تداعيات تفشي فايروس كورونا COVID-19ومنع انتشاره، تواصل أيلة حملتها التوعوية بالاجراءات الصحية والممارسات المعتمدة لمنع العدوى باستخدام وسائل إعلانية مبتكرة موجهة لأبناء المجتمع المحلي وزوار العقبة.

وبادرت أيلة إلى تنفيذ ونشر فيديو توعوي بوسائل الوقاية من العدوى يتم بثه عبر شاشة رئيسية تقع في منطقة حيوية وسط العقبة، وقد تم تصميمه بحيث يحاكي طبيعة المدينة وسهولة تلقي الإرشاد من الجمهور.

كما ووجهت أيلة رسالتها الخاصة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة "أقنعة الوجه" باسلوب مبتكر يستهدف مختلف الأعمار، من خلال تصميم كمامة خاصة بالحافلات والمركبات المخصصة لنقل الموظفين، لنشر التوعية لأكبر عدد ممكن من المتلقين في مختلف أنحاء العقبة والتوعية المستمرة بأهمية وسائل الوقاية الشخصية والممارسات الصحية للحد من تفشي العدوى.

وضمن خطتها الشمولية تنفذ شركة واحة أيلة للتطوير فحوصات (PCR) دورية وعشوائية لموظفيها وبشكل اسبوعي. لتكفل أعلى قدر من الوقاية الصحية للعاملين فيها وزوارها مع استمرارها في حملات تعقيم شاملة لكافة مرافقها ومركباتها بشكل دوري.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "نفخر في أيلة بمساندة الجهود الوطنية في مكافحة هذه الجائحة عبر عدة مسارات ومن بينها البرنامج التوعوي التثقيفي، وهذا ما يعكس التزامنا تجاه المجتمع المحلي وبما يعزز جهود حماية المجتمع من انتشار العدوى في ظل هذه الظروف التي تستدعي تكاتفنا جميعاً في القطاعين العام والخاص".

ومنذ بداية الجائحة، كانت أيلة في خطوط المواجهة الأولى عبر الاستجابة للخطة الوطنية لمكافحة تداعيات أزمة كورونا، حيث بادرت أيلة بتقديم الدعم والمساندة لبرنامج توزيع مستلزمات الوقاية لعدد من المؤسسات الوطنية ذات التواصل الدائم والمباشر مع الجمهور في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

كما وأطلقت أيلة برنامج تعقيم لعدد من المدارس الحكومية في العقبة وواصلت تقديم الدعم لصندوق التكافل لمتضرري جائحة كورونا من المتعطلين عن العمل الذي اطلقته سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وتعكس مبادرات أيلة لمواجهة تداعيات أزمة كورونا COVID-19 التزامها تجاه المجتمع وقيامها بدورها في دعم ومساندة المؤسسات المحلية، والمساهمة الفاعلة في العمل الوطني التزاماً بنهجها ورؤيتها المؤسسية.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )