سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

فعاليات حزبية واقتصادية تؤكد اعتزازها بالتوجيهات الملكية للتصدي لمظاهر الخروج على القانون

فعاليات حزبية واقتصادية تؤكد اعتزازها بالتوجيهات الملكية للتصدي لمظاهر الخروج على القانون
الأنباط -
الأنباط -ثمن حزب العدالة الاجتماعية التوجيهات الملكية والجهود الأمنية للتصدي للمظاهر المؤسفة للخروج على القانون التي شهدناها من البعض بعد العملية الانتخابية.
وقال الامين العام للحزب عبدالفتاح النسور، ان ذلك شكل تعديا صارخاً على سلامة المواطنين وآمنهم واستقرارهم وشكل خرقًا واضحًا للقانون وهي بكل تأكيد لا تعبر عن الوعي الحقيقي للغالبية العظمى من المواطنين الأردنيين على امتداد الوطن الغالي.
واشاد الحزب بالجهود التي بذلت وعلى كافة المستويات لإنجاح المسيرة الديمقراطية وإجراء الانتخابات النيابية في ظرف استثنائي وبكل اقتدار وتميز، لافتًا الى ان الدولة نجحت بحشد جهودها وأجهزتها المدنية والعسكرية، في إنموذج كان محط أنظار العالم واعجابه، وجسد الأردنيون استحقاقًا دستوريًا، عكس الوجه الحضاري للدولة وكرس معاني الديمقراطية فيها.
من جهتها، استنكرت هيئة مستثمري المناطق الحرة المظاهر غير المقبولة التي قام بها البعض من إطلاق عيارات نارية بشكل كثيف وبأسلحة متنوعة تزامنا مع اعلان النتائج الأولوية للانتخابات النيابية.
وقالت في بيان اليوم الجمعة، ان اطلاق العيارات النارية بهذا الشكل يهدد الامن والسلم المجتمعي، ويهدد أرواح وممتلكات الأردنيين، مشددة على ان ماقام به هؤلاء من تجمعات كبيرة فاقمت مشهد الحالة الوبائية في المملكة وسيزيد من عدد الإصابات بشكل كبير يفوق القدرات الصحية.
وعلى صعيد متصل، اكدت قبيلة المساعيد اعتزازها وتقديرها لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الدائمة والمستمرة في رعاية مصلحة الأردن.
وقالت في بيان لها اليوم ان الأردن استطاع بقيادة جلالة الملك الحكيمة وتوجيهاته المستمرة أن يتخطى أصعب الظروف التي رافقت تفشي فايروس كورونا المستجد خلال الفترات السابقة، من خلال الحرص على تسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لتقديم الرعاية الطبية والصحية لجميع أفراد الأسرة الأردنية دون استثناء، وتقديم المساعدات للمتضررين من مختلف فئات المجتمع.
وعبرت عن استهجانها لما شهدناه من اكتظاظ خلال الاحتفالات التي رافقت إعلان النتائج الأولية للانتخابات وما رافقه من اطلاق للعيارات النارية في عدّة مناطق، والذي شكل خرقًا لقانون الدفاع وقانون الذخائر والاسلحة وعدم الالتزام بأوامر الحظر الشامل من قبل مجموعات غير مسؤولة، والتي أدت هذه السلوكيات إلى تهديد أمن وسلامة المجتمع وترويع المواطنين. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير