سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

فعاليات عجلونية تؤكد رفضها للتجاوزات التي أعقبت ظهور نتائج الانتخابات

فعاليات عجلونية تؤكد رفضها للتجاوزات التي أعقبت ظهور نتائج الانتخابات
الأنباط -
الأنباط -ثمنت فعاليات رسمية وشعبية وحزبية ونقابية وأكاديمية ووجهاء بمحافظة عجلون توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتطبيق سيادة القوانين وانه لا استثناء لاحد والتأكيد على الإلتزام بأوامر الدفاع من اجل الحفاظ على صحة المواطنين جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا .
وعبرت عن رفضها لكل المظاهر التي أعقبت ظهور نتائج الانتخابات والتي تشكل تجاوزاً على القانون، ولا يمثل فئة أو عشيرة أو منطقة والتاكيد بأن القانون سيطبق على المخالفين الذين يمثلون أنفسهم، مطالبة بضرورة اتخاذ المزيد من الإجراءات الحكومية الصارمة لفرض سيادة القانون بما يكفل استمرار الحفاظ على هيبة الدولة ويعزز المسيرة الوطنية الديمقراطية الحقيقية التي تلبي تطلعات الشعب الاردني .
وقالوا، ان جلاله الملك دائماً يتلمس هموم المواطنين ويسبق الجميع لوضع الخطط والتوجيهات والتعليمات وتطبيق سيادة القانون على الجميع وفرض هيبة الدولة وخاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تمر بها المنطقة والعالم جراء تداعيات جائحة كورونا والتي تتطلب المزيد من تكاتف جهود الجميع للحفاظ على الوطن وحماية المواطن.
واكدوا تأييدهم للاجراءات التي شدد جلالة الملك عليها والتي ركزت على ضرورة توسيع الانتشار الامني وعدم السماح للخارجين عن القانون بالعبث أو اطلاق العيارات النارية خلال الحظر وترويع المواطنين ومنع التجمعات من قبل عدد من المترشحين الفائزين بالانتخابات النيابية وانصارهم لاقامة الاحتفالات واستقبال المهنئين التي تشكل خطرا على حياة وسلامة المواطنين .
وأشاروا الى ان التواجد الامني بمختلف المحافظات خطوة في الاتجاه الصحي لإنفاذ القانون وايقاف كل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وتعريض صحتهم للخطر رغم إجراءات الحظر لمنع انتشار وباء كورنا الامر الذي قد يؤثر على الوضع الوبائي في الأردن.
واستنكروا الممارسات السلبيات وكافة الاعمال الدخيلة على بلدنا الحبيب والتي لا تنم على اخلاق ابناء الاردن المشهود لهم بالانتماء والولاء للقيادة الهاشمية، مثمنين جهود كافة الجهات المعنية وخاصة الحاكمية الادارية والاجهزة الامنية الساهرين على راحة المواطنين وحماية حقوقهم وصون كرامتهم والحفاظ على حياتهم.
وعبروا عن تأييده ودعمه لجميع الإجراءات التي اتخذت من قبل الأجهزة الأمنية لفرض سيادة القانون وتطبيقه في كافة المناطق وعلى كافة الأشخاص الذين تجاوزوا على الأنظمة والقوانين وذلك حماية للإنجازات الوطنية وأمن المواطنين في كافة أنحاء أردننا المفدى.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير