سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المشاركين في التجمعات المخالفة لأوامر الدفاع

الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المشاركين في التجمعات المخالفة لأوامر الدفاع
الأنباط -
الأنباط -أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق المشاركين في التجمعات الانتخابية المخالفة لأوامر الدفاع من قبل أنصار بعض مرشحي الانتخابات النيابية.
وأوضح المصدر في تصريح صحفي مساء اليوم الأربعاء، أن جزءاً من مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي لهذه التجمعات قديمة، في حين يجري التعامل مع التجمعات التي حصلت أو أي مظاهر احتفالية قد تحدث في حينها وذلك من قبل الحكام الإداريين والأجهزة الأمنية. وقال إنه يتم متابعة المشاركين بالتجمعات أولاً بأول والقبض على المشاركين ليتم بعد ذلك إحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة.
وأكد المصدر أنه لن يتم التهاون مع المخالفين وسيتم إجراء المقتضى القانوني بحقهم، موضحاً أن الأجهزة الأمنية تراقب وتتابع هذه التجمعات وتقوم بحجز المركبات التي تشارك في هذه التجمعات إلى جانب المشاركين فيها.
وقال المصدر إن بعض الأشخاص المشاركين في هذه التجمعات يقومون بإطلاق العيارات النارية، مؤكداً بهذا الخصوص أنه سيتم محاسبتهم وملاحقتهم قضائياً وإدارياً وفقاً للقوانين المتبعة. ودعا المصدر إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية الوطنية من قبل الجميع وذلك في ظل تطورات الوضع الوبائي وازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا مما يتسبب بنتائج سلبية على صحة المواطن وسلامته.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير