سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران "حكومي غزة": الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل كامل أفرادها خلال سنة وزير العمل يؤكد أهمية ردم الفجوة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق قطر وإيران تدعوان إلى وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة الحسين يحصد الثلاثية ويتفوق على الكويت

النتائج الأولية غير الرسمية لانتخابات دوائر جرش وإربد الثانية والثالثة

النتائج الأولية غير الرسمية لانتخابات دوائر جرش وإربد الثانية والثالثة
الأنباط -
الأنباط -أعلنت رئيسة اللجنة الخاصة لدائرة إقليم الشمال القاضية إحسان بركات، النتائج الأولية غير الرسمية لدوائر جرش وإربد الثانية والثالثة الانتخابية.
وفاز في الانتخابات النيابية لدائرة جرش الانتخابية، كل من زيد احمد العتوم وحصل على 7286 صوتا، ونواش عقلة قوقزة وحصل على 4998 صوتا، وماجد محمد الرواشدة وحصل على 3654 صوتا، وعمر احمد محمد العياصرة وحصل على 7101 صوت، فيما فاز عن مقعد الكوتا النسائية المخصص لجرش فايزة أحمد حسين شهاب وحصلت على 3995 صوتا.
كما اعلنت بركات نتائج دائرة إربد الانتخابية الثالثة التي فاز بها كل من سالم حسين العمري وحصل على 5655 صوتا، ويسار محمد خصاونة وحصل على 4168 صوتا، ومحمد عقيل شطناوي وحصل على 4158 صوتا، وائل رزوق عن المقعد المسيحي وحصل على 4473 صوتا.
وفاز في انتخابات دائرة إربد الثانية، كل من خالد موسى العبدالله 13600 صوت، وعبد السلام أحمد ذيابات 10463 صوتا، يحيى حسين عبيدات 5469 صوتا، فواز محمود الزعبي 7971 صوتا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير