تخزين الكهرباء الشمسية في كاليفورنيا هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج السفير داني الاشقر ؛ برنس انفست تحقق صفقة العصر وتتطلع للسوق الاردنية حملة تبرع للدم في العقبة تحت عنوان "استقلالنا حياة " بتنظيم من جمعية صندوق حياة ودعم شركة نافذ للخدمات اللوجستية . شراكة استراتيجية هامة بين صندوق استثمار أموال الضمان الأردني وجهاز الاستثمار العُماني بين الفرص والإستغلال ... تقدمت بها نقابة الاطباء كمقترح تصدرها "الصحة" قريبا.. أنظمة وتعليمات جديدة ل"الطب التجميلي غير الجراحي" كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي تلتقط أول صورة لها السقاف تلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لتعزيز التعاون الاستثماري "يــــوم وظيفــــي" حكام اجانب بطلب من نادي الحسين الكرك.. افتتاح فعالية توقيع رسالة المحبة للملك الاستقلال...قصة تُروى في كلّ بيت حفل اختتام مشروع حاضنة الاقتصاد الدائري شارع سقف السيل ميسم عكروش سفيرا اقليميا لخريجي المملكة المتحدة الاستقلال مهنئاً الأردن بعيد إستقلالها الشيخ فيصل الحمود ذكرى إستقلال الأردن مناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا "تيك توكر" تغضب سعوديين بعد توثيقها لحظة وفاة والدتها طلق عروسه في الصباحية بسبب لون عينيها
تكنولوجيا

رغم إعلان "فايزر" السار.. عراقيل أمام "لقاح كورونا" الواعد

{clean_title}
الأنباط -
 

أحدث إعلان شركتي "فايزر" و"بيونتك"، الاثنين، عن نجاعة كبيرة للقاحهما المشترك ضد فيروس كورونا المستجد، حالة من التفاؤل حول العالم، لكن خبراء الصحة يحثون على مواصلة التقيد بإجراءات الوقاية، لأن تحقيق المناعة يحتاج وقتا طويلا.

وبحسب موقع "بزنس إنسايدر"، فإن عدة عقبات تقف أمام القضاء بشكل سريع علىالوباءالذي عاد إلى التفشي بقوة خلال الآونة الأخيرة، فأجبر عددا من الدول على فرض حالات الإغلاق مجددا.

وأول أمر مخيب للآمال، بحسب الخبراء، هو أن النتائج التي جرى الإعلان عنها بشأنالتجارب السريريةللقاح الجديدلا تزال مؤقتة، أي أنها غير نهائية، لأن التجارب مستمرة، كما أن 94 شخصا من المشاركين أصيبوا بعدوى كورونا، من بين ما يزيد عن 43 ألف مشارك.

ويرتقب أن يقوم خبراء منإدارة الغذاء والدواءالأميركية وأكاديميون من مؤسسات أخرى، بمراجعة هذه البيانات قبل أن يقرروا مسألة منح اللقاح التجريبي لمزيد من الأشخاص