أسعار النفط تصعد وسط تزايد التوتر في الشرق الأوسط ارتفاع طفيف بمؤشرات "وول ستريت" وسط توترات في الشرق الأوسط بلومبيرغ: استهداف إسرائيل لنفط إيران سيشعل أزمة عالمية الشيكل الإسرائيلي يتراجع أمام ضربات إيران الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر اقتصاديات المنصات الاجتماعية للتداول سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان

انطلاق قمة الشراكة العالمية الافتراضية الاثنين المقبل

انطلاق قمة الشراكة العالمية الافتراضية الاثنين المقبل
الأنباط -
الأنباط -ينطلق الاثنين المقبل مؤتمر "قمة الشراكة العالمية الافتراضية"، بالتزامن مع اليوم الدولي للتسامح الذي اعتمدته الأمم المتحدة ، بتنظيم من رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية الدكتور طلال ابو غزاله .
وحسب بيان صحافي عن مجموعة ابو غزاله العالمية اليوم الثلاثاء فقد وجه منتدى التحديات العالمية، الذي أسسه الدكتور أبوغزاله منذ عشر سنوات، رسائل مفتوحة لأمريكا والصين مقترحا شراكة عالمية مبنية على إرث أنسون بيرلينغيم.
ودعا أبوغزاله الدولتين إلى مشاركة مصالحهما مع بقية العالم، بعد إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية الرئاسية، وتجاوز المخاوف والتوقعات السابقة والمتعلقة بزيادة التوترات بين الدولتين.
وقال " لاجل ذلك أطلق قمة الشراكة العالمية الافتراضية في السادس عشر من شهر تشرين الثاني الحالي من خلال الموقع الإلكتروني www.USChinaTolerance.com، مشيرا إلى أن القمة ومنتدى التحديات العالمية سيعملان على مدار عام كامل كشريك تنسيقي، والعمل على دعوة قادة كل الدول والمنظمات العالمية والشركات والمؤسسات العالمية والأفراد في كل مكان للانضمام إلى عملية إنشاء شراكة عالمية جديدة للقرن الحادي والعشرين.
وبين الدكتور أبوغزاله أن قيم التسامح بحاجة إلى مرونة عالمية وإيجاد نماذج لتمكين الشباب لقيادة التنمية المستدامة، لنكون ضمن عناصر فعالة لمبادرة الشراكة العالمية. وقال: "هذه الأمور باعتقادي أن جميع من لديهم إرادة حقيقة سيوافقون عليها."--( بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير