زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب
عربي دولي

الجامعة العربية تنظم احتفالية للتوعية بسرطان الثدي

الجامعة العربية تنظم احتفالية للتوعية بسرطان الثدي
الأنباط -
الأنباط -نظّم قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة المرأة والأسرة والطفولة- التابع للأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، اليوم الاثنين، احتفالية عبر تقنية الاتصال المرئي، في إطار "حملة المحفظة الوردية" تحت شعار "حياتك غالية".
وشارك في الاحتفالية وفق بيان صادر عن صندوق الأمم المتحدة للسكان، ممثلو الدول الأعضاء والمنظمات الإقليمية المعنية، وناجيات من مرض سرطان الثدي، والمنظمات غير الحكومية الداعمة لقضية التوعية بهذا المرض.
وقال البيان، إن "المحفظة الوردية" هي مبادرة إقليمية لصحة المرأة العربية أطلقتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، في تشرين الأول من العام الماضي بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان بعد أن تم اعتمادها على مستوى القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها العادية الرابعة (2019- بيروت).
وقام بإطلاق المبادرة الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية لجامعة الدول العربية الدكتورة هيفاء أبو غزالة، والمدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان - مكتب الدول العربية الدكتورلؤي شبانة، بمشاركة ممثلين عن الدول الأعضاء والمنظمات الإقليمية وناجيات من مرض سرطان الثدي.
وتدعم مبادرة "المحفظة الوردية" تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030 لاسيما الهدف الخامس المعني بتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين كل النساء والفتيات، والهدف الثالث المعني بضمان تمتّع الجميع بأنماط عيش صحية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير