أسعار النفط تصعد وسط تزايد التوتر في الشرق الأوسط ارتفاع طفيف بمؤشرات "وول ستريت" وسط توترات في الشرق الأوسط بلومبيرغ: استهداف إسرائيل لنفط إيران سيشعل أزمة عالمية الشيكل الإسرائيلي يتراجع أمام ضربات إيران الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر اقتصاديات المنصات الاجتماعية للتداول سمك السردين .. منجم (الأوميغا 3) وسر رونق البشرة فوائد تناول كوب من الماء على الريق هل يقلل طهي الخضروات من قيمتها؟ بنك الإسكان يموّل مشروع إمداد تجمعات صناعية بالغاز الطبيعي المنتخب يناجي السماء و الالتراس تلبّي النداء لبنان: غارات على بيروت ومواجهات عند الحدود الحكومة كمنصة رقمية تقرير أممي: زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية بفلسطين والجولان مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان وترفض المساس بسيادته اعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوربا وعمان تحسن بسيط على مؤشرات الأسهم الأميركية مصر: الشرق الأوسط يمر بمرحلة فارقة لم نشهدها منذ عقود حسين الجغبير يكتب : جيش لا يعرف إلا أن ينتصر العميد القزع: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان

اليرموك تنظم ورشة عن الانتخابات النيابية

اليرموك تنظم ورشة عن الانتخابات النيابية
الأنباط -
الأنباط -نظم طلبة مبادرة "في الميزان" بكلية القانون بجامعة اليرموك ورشة بعنوان "الانتخابات النيابية من منظور قانوني وإعلامي"، ناقشوا خلالها آلية الاقتراع في الانتخابات النيابية لانتخاب أعضاء مجلس النواب التاسع عشر.
واكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد مزاودة خلال الورشة التي عقدت من خلال تطبيق " زووم" برعاية منصة زين للإبداع، أهمية مشاركة الطلبة في الانتخابات النيابية المقبلة.
وأكد عميد كلية القانون في الجامعة الدكتور يوسف عبيدات دعم الكلية للمبادرات الطلابية الهادفة إلى نشر الوعي القانوني بين الطلبة وأفراد المجتمع، وحثهم على المشاركة في الجهود الوطنية الهادفة لتحقيق المزيد من التقدم.
وتحدث الدكتور عبدالله أبو حجيلة من كلية القانون في الجامعة، عن النصوص والمخالفات القانونية المتعلقة بالانتخابات، مؤكدا أهمية التقيد بنصوص قانون الانتخاب لتفادي التعرض للمساءلة القانونية.
وأوضحت المهندسة هيام الخطيب من مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية في الجامعة، آلية الاقتراع التي جاءت بشكل استثنائي في ظل انتشاء وباء كورونا، مؤكدة اهمية دور المرأة في تحديد من يصل إلى قبة البرلمان.
وقال الطالب طارق بني ارشيد أحد مؤسسي المبادرة: إن الورشة هدفت إلى تشجيع الطلبة على المشاركة في الانتخابات النيابية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير