53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

وزير المياه والري: ارتفاع الهطول للموسم المطري الى (7.2%) من المعدل السنوي

وزير المياه والري ارتفاع الهطول للموسم المطري الى 72 من المعدل السنوي
الأنباط -
الأنباط -كشف الاستاذ الدكتور معتصم سعيدان  وزير المياه والري عن ارتفاع الهطول للموسم المطري الى ( 592) مليون متر مكعب بنسبة (7.2%)  من المعدل السنوي طويل الامد البالغ (8.1) مليار متر مكعب سنويا نتيجة الامطار التي هطلت بحمد الله ليلة الاربعاء/الخميس    .
واوضح الوزير ان الفيضانات في الاودية والسيول تحتاج لنحو (48) ساعة للوصول الى السدود 
معربا عن ارتياحه وسعادته بالهطولات المطرية التي هلت على المملكة خلال اليومين الماضيين مستبشرا بان يكون الموسم المطري وفيرا بعون الله تعالى .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير