الاحتلال يستبيح الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني أسعار النفط ترتفع عالميا الاحتلال يحول منازل في جنين لثكنة عسكرية ويعتقل 16 فلسطينيا بالضفة 7 شهداء وجرحى بتجدد الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان مجموعة من طلاب" برنامح 42 عمّان" يشاركون بنهائيات هاكاثون دولي للبرمجة احتفال بمناسبة المولد النبوي في الزرقاء محافظ الزرقاء يبحث إطلاق مشروع "تمكين المهن الخضراء" الأردن يشارك في اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث سبل دعم لبنان الصين تشن حملة صارمة على خدمات الأخبار غير القانونية عبر الإنترنت إدارة التنافس في مجال الذكاء الاصطناعي العالمي بنيامين نتنياهو: المهندس، والمظلة، و"طاقة الدفع"؟ انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي 15 لجمعية القلب الأردنية 53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟

استمرارية الاعتماد الخاص ورفع الطاقة الاستيعابية لبعض التخصصات الجامعية

استمرارية الاعتماد الخاص ورفع الطاقة الاستيعابية لبعض التخصصات الجامعية
الأنباط -
الأنباط -أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي بكالوريوس التاريخ في جامعة الحسين بن طلال، وبكالوريوس إدارة الكارثة في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.
وأقر المجلس برئاسة رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها اليوم الاربعاء الدكتور ظافر الصرايرة، رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصصي بكالوريوس التغذية السريرية والحميات، وماجستير العلوم الصيدلانية في جامعة البترا.
كما أقر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الصيدلة في جامعة البترا، فيما اقر الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير القانون في جامعة الزرقاء، وأقر المجالات المعرفية لتخصص الدراسات والقراءات القرآنية برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط، ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص الدراسات والقراءات القرآنية، برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية.
ووافق المجلس على إعادة تشكيل مجلس أمناء كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني الجامعية المتوسط، وإعادة تشكيل مجلس أمناء كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساعدة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير