هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها طفل يتعرض للتنمر من زملائه ... والمعلمة تصور طالبها بدلا من حمايته 99 شهيدا و 169 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمم المتحدة توضح أهمية قرار 1701 المستشفى الميداني للتوليد والخداج- خانيونس منتصف تشرين الثاني الاحتلال يستبيح الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني أسعار النفط ترتفع عالميا الاحتلال يحول منازل في جنين لثكنة عسكرية ويعتقل 16 فلسطينيا بالضفة 7 شهداء وجرحى بتجدد الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان مجموعة من طلاب" برنامح 42 عمّان" يشاركون بنهائيات هاكاثون دولي للبرمجة احتفال بمناسبة المولد النبوي في الزرقاء محافظ الزرقاء يبحث إطلاق مشروع "تمكين المهن الخضراء" الأردن يشارك في اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث سبل دعم لبنان الصين تشن حملة صارمة على خدمات الأخبار غير القانونية عبر الإنترنت إدارة التنافس في مجال الذكاء الاصطناعي العالمي بنيامين نتنياهو: المهندس، والمظلة، و"طاقة الدفع"؟ انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي 15 لجمعية القلب الأردنية 53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم

محافظ معان الغرامة ليست هدفنا ونعول على وعي المواطن

محافظ معان الغرامة ليست هدفنا ونعول على وعي المواطن
الأنباط -
الأنباط -جواد الخضري
أوقف محافظ معان د محمد الفايز عريس لم يلتزم باوامر الدفاع وخالف شروط الصحة العامة . الفايز بين " للأنباط " بأنه تم جلب عدد من العرسان الذين خالفوا التعليمات عدا عن عدد أخر مطلوبين وتم التعميم عليهم لجلبهم . 
من جانب أخر قال الفايز ان الهدف ليست الغرامات ، إنما الحرص والخوف على صحة الجميع . واضاف أننا نعول على وعي المواطن وهو الاساس بالمنظومة الصحية من خلال التزامه بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وتجنب التجمعات سواء بمناسبات الافراح أو العزاء وحتى بالاسواق . كما أوضح الفايز ان العديد من المخالفين حين يتم مخالفتهم جراء عدم التزامهم بأوامر الدفاع والتعليمات الصادرة يشكون من عدم قدرتهم المالية على دفع الغرامة وهنا تساءل المحافظ عن سبب عدم الالتزام ؟ مع أن الالتزام يقيهم ويقي الاخرين من الاصابة بفايروس الكورونا . جراء ذلك أكد ايضا على عدم التهاون مع أي مستهتر لا يعي خطورة عدم الالتزام داعيا الجميع الى ضرورة الحرص على الصحة العامة كافراد ومجتمع بشكل عام .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير