وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها طفل يتعرض للتنمر من زملائه ... والمعلمة تصور طالبها بدلا من حمايته 99 شهيدا و 169 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمم المتحدة توضح أهمية قرار 1701 المستشفى الميداني للتوليد والخداج- خانيونس منتصف تشرين الثاني الاحتلال يستبيح الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني أسعار النفط ترتفع عالميا الاحتلال يحول منازل في جنين لثكنة عسكرية ويعتقل 16 فلسطينيا بالضفة 7 شهداء وجرحى بتجدد الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان مجموعة من طلاب" برنامح 42 عمّان" يشاركون بنهائيات هاكاثون دولي للبرمجة احتفال بمناسبة المولد النبوي في الزرقاء محافظ الزرقاء يبحث إطلاق مشروع "تمكين المهن الخضراء" الأردن يشارك في اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث سبل دعم لبنان الصين تشن حملة صارمة على خدمات الأخبار غير القانونية عبر الإنترنت إدارة التنافس في مجال الذكاء الاصطناعي العالمي بنيامين نتنياهو: المهندس، والمظلة، و"طاقة الدفع"؟ انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي 15 لجمعية القلب الأردنية 53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

صناعة عمان تصدر شهادات المنشأ الكترونيا

صناعة عمان تصدر شهادات المنشأ الكترونيا
الأنباط -
الأنباط -- أعلنت غرفة صناعة عمان عن إصدار شهادات المنشأ الكترونيا بشكل كامل، وذلك لمواكبة التطور والتسارع التكنولوجي ولإدامة عملها واستمرارية تقديم خدماتها في جميع الظروف.
وقال رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان صناعة عمان كذلك اتخذت حزمة من الإجراءات لتقديم الخدمات عن بعد في ظل جائحة كورونا، مشيرا الى ان الغرفة تسعى دائما لإيصال خدماتها للصناعيين بشكل متطور ومتكامل دون انقطاع.
وأكد المهندس الجغبير ان إصدار شهادات المنشأ الكترونيا خطوة تضاف الى الخطوات الكثيرة التي سعت الغرفة لتوظيفها في مجال تحويل الخدمات لتصبح الكترونيا بالشكل الكامل.
وطالب الراغبين بالحصول على شهادات المنشأ الكترونيا بالكامل بإدخال شهادات المنشأ كالمعتاد من خلال موقع الغرفة مع اختيار طريقة الدفع عند إرسال شهادة المنشأ (أي فواتيركم)، وتحديد وقت ومكان الاستلام من خلال الرابط http://acistaff.org/member/، ومن ثم الدفع عبر إي فواتيركم واستلامها من الفرع الذي تم تحديده.
وأكد المهندس الجغبير ان الغرفة ستتوقف عن استقبال الراغبين بالحصول على شهادات المنشأ في مقرها اعتبارا من يوم السبت المقبل.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير