طفل يتعرض للتنمر من زملائه ... والمعلمة تصور طالبها بدلا من حمايته 99 شهيدا و 169 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمم المتحدة توضح أهمية قرار 1701 المستشفى الميداني للتوليد والخداج- خانيونس منتصف تشرين الثاني الاحتلال يستبيح الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني أسعار النفط ترتفع عالميا الاحتلال يحول منازل في جنين لثكنة عسكرية ويعتقل 16 فلسطينيا بالضفة 7 شهداء وجرحى بتجدد الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان مجموعة من طلاب" برنامح 42 عمّان" يشاركون بنهائيات هاكاثون دولي للبرمجة احتفال بمناسبة المولد النبوي في الزرقاء محافظ الزرقاء يبحث إطلاق مشروع "تمكين المهن الخضراء" الأردن يشارك في اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث سبل دعم لبنان الصين تشن حملة صارمة على خدمات الأخبار غير القانونية عبر الإنترنت إدارة التنافس في مجال الذكاء الاصطناعي العالمي بنيامين نتنياهو: المهندس، والمظلة، و"طاقة الدفع"؟ انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي 15 لجمعية القلب الأردنية 53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء

وزير التنمية يستقبل سفيرة ورئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في الاردن

وزير التنمية يستقبل سفيرة ورئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في الاردن
الأنباط -
الأنباط -أكد وزير التنمية الاجتماعية، أيمن المفلح، عمق علاقات التعاون بين الوزارة والاتحاد الاوروبي، من خلال المشاريع التي يدعمها الاتحاد الأوروبي وتنفذها الوزارة مع الشركاء الدوليين في قطاعي الحماية والرعاية الاجتماعية.
وقال المفلح، خلال استقباله سفيرة ورئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن، ماريا هادجيثيودوسيو، اليوم الثلاثاء، إن من أبرز أولويات عمل الوزارة قطاع الرعاية والذي يختص بالخدمات المقدمة للمستفيدين في دور الأيتام ومراكز الأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين وحماية النساء من العنف. وأشار إلى أن الوزارة تولي اهتماما خاصا لهذه الفئات، خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا، إضافة إلى مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.
وقالت ماريا هادجيثيودوسيو إن الاتحاد الأوروبي يولي قطاع الحماية الاجتماعية اهتماما كبيرا، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة المتعلقة بجائحة كورونا وتداعياتها على الفئات الضعيفة والهشة وخاصة الأطفال والنساء.
وأكدت أهمية المشاريع المتعلقة بالقطاع الاجتماعي ودعمها من خلال تسهيل إجراءات الموافقة على التمويل الأجنبي الموجه للمؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير