الاحتلال يستبيح الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني أسعار النفط ترتفع عالميا الاحتلال يحول منازل في جنين لثكنة عسكرية ويعتقل 16 فلسطينيا بالضفة 7 شهداء وجرحى بتجدد الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان مجموعة من طلاب" برنامح 42 عمّان" يشاركون بنهائيات هاكاثون دولي للبرمجة احتفال بمناسبة المولد النبوي في الزرقاء محافظ الزرقاء يبحث إطلاق مشروع "تمكين المهن الخضراء" الأردن يشارك في اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث سبل دعم لبنان الصين تشن حملة صارمة على خدمات الأخبار غير القانونية عبر الإنترنت إدارة التنافس في مجال الذكاء الاصطناعي العالمي بنيامين نتنياهو: المهندس، والمظلة، و"طاقة الدفع"؟ انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي 15 لجمعية القلب الأردنية 53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟

الأمن: 1166 مخالفة بحق أفراد و253 منشأة لم تلتزم بأوامر الدفاع

الأمن 1166 مخالفة بحق أفراد و253 منشأة لم تلتزم بأوامر الدفاع
الأنباط -
الأنباط -

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن من مختلف الوحدات الشرطية وفي اليوم الاول من الحملات الأمنية لمراقبة التزام الأفراد وتقيدهم بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي في المرافق والأماكن العامة والأسواق والمحال والمولات التجارية فقد جرى تحرير 1166 مخالفة بحق أفراد ممن ضُبطوا مخالفين لأوامر الدفاع.

وأضاف أنه جرى كذلك مخالفة واغلاق 253 منشأة ومحل تجاري لم يلتزم اصحابها والعاملون فيها بأوامر الدفاع.

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملات الامنية مستمرة وبشكل مكثف وفي كافة مناطق المملكة، وداعياً الجميع للقيام بواجبهم الوطني تجاه انفسهم ومجتمعهم والمساهمة في الحد من انتشار وباء كورونا وأن لا يكونوا جزءًا من أسباب انتشاره، والالتزام بارتداء أدوات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي وأخذ الموضوع على محمل الجدية في ظل ازدياد اعداد الاصابات بفيروس كورونا والتفشي المجتمعي الذي تشهده المملكة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير