الاحتلال يستبيح الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية وزير الداخلية يرأس اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني أسعار النفط ترتفع عالميا الاحتلال يحول منازل في جنين لثكنة عسكرية ويعتقل 16 فلسطينيا بالضفة 7 شهداء وجرحى بتجدد الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان مجموعة من طلاب" برنامح 42 عمّان" يشاركون بنهائيات هاكاثون دولي للبرمجة احتفال بمناسبة المولد النبوي في الزرقاء محافظ الزرقاء يبحث إطلاق مشروع "تمكين المهن الخضراء" الأردن يشارك في اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث سبل دعم لبنان الصين تشن حملة صارمة على خدمات الأخبار غير القانونية عبر الإنترنت إدارة التنافس في مجال الذكاء الاصطناعي العالمي بنيامين نتنياهو: المهندس، والمظلة، و"طاقة الدفع"؟ انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي 15 لجمعية القلب الأردنية 53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟

مأدبا: تجهيز أقسام في مستشفى النديم والأميرة سلمى لمرضى كورونا

مأدبا تجهيز أقسام في مستشفى النديم والأميرة سلمى لمرضى كورونا
الأنباط -
الأنباط -أعلن مدير عام الصحة في محافظة مأدبا، الدكتور محمد الشوابكة، عن تجهيز أقسام مخصصة لاستقبال المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مستشفى الأميرة سلمى بلواء ذيبان ومستشفى النديم الحكومي في قصبة مأدبا.
وقال الشوابكه في حديث لـ(بترا)، اليوم الاثنين، إنه جرى تخصيص أقسام في مستشفى النديم بسعة 18 سريراً، ورفدها بأجهزة تنفس اصطناعي جديدة؛ لتكون على جاهزية تامة؛ لاستقبال الحالات الحرجة من المصابين بكورونا.
ولفت إلى تخصيص قسم لمرضى فيروس كورونا في مستشفى الأميرة سلمى في لواء ذيبان، مزود بأجهزة تنفس اصطناعي جديدة للتعامل مع الإصابات الخطيرة. وأشار إلى إنشاء 7 محطات للكشف عن كورونا، في محافظة مأدبا، توزعت على مركز صحي لواء شمال مادبا الشامل، لب الشامل، ذيبان الشامل، مركز صحي الجنوبي،محطةثابتة في مديرية صحة مأدبا، محطة مستشفى النديم، محطةفي مستشفى الأميرة سلمى الحكومي، مضيفاً أن العينات تحول إلى المختبر المركزي في مستشفى البشير.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير