ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
عربي دولي

الداخلية الكويتية تقبض على شاب وفتاة لارتكابها فعلاً فاضحاً في الطريق العام

الداخلية الكويتية تقبض على شاب وفتاة لارتكابها فعلاً فاضحاً في الطريق العام
الأنباط -
الأنباط -أعلنت وزارة الداخلية في الكويت ضبط شاب وفتاة قاما بعمل فعل فاضح في الطريق العام عبر مقطع فيديو انتشر لهما.

وقالت وزارة الداخلية في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" إن "الأمن الجنائي تمكن من ضبط شاب وفتاة قاما بأفعال فاضحة في أوضاع مخلة بالآداب بالطريق العام، بعد رصد الفيديو المتداول قامت إدارة حماية الآداب على الفور بتحرياتها وضبطهما وتحويلهما لجهات الإختصاص".

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا بشكل واسع مقطع فيديو يرصد شاباً وفتاة داخل وخارج سيارة، خلال قيامهما بالفعل الذي ادى الى القبض عليهما.

الانباط تتحفظ عن نشر الفيديو احتراما للقانون ومشاعر المشاهدين

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير