ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
عربي دولي

كندا: 3 وفيات و406 إصابات جديدة بكورونا في ألبرتا

كندا 3 وفيات و406 إصابات جديدة بكورونا في ألبرتا
الأنباط -
الأنباط - سجلت السلطات الصحية الكندية في مقاطعة ألبرتا غرب البلاد اليوم الخميس، 3 وفيات و406 إصابات جديدة بفيروس كورونا.
وقالت السلطات في بيان، ان العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بالفيروس في المقاطعة ارتفع إلى 23402 حالة، تعافى منها 19734 مريضا منذ بداية الوباء، فيما وصلت حصيلة الوفيات إلى 296.
وأشار البيان إلى أنه يوجد حاليا 113 مريضا يعالجون من كورونا في مستشفيات ألبرتا، منهم 16 في وحدات العناية المركزة.
وأعلنت حكومة ألبرتا اليوم إصابة وزيرة الشؤون البلدية تريسي ألارد بفيروس كورونا، مبينة أن رئيس وزراء المقاطعة جيسون كيني كان على اتصال وثيق بها وسيخضع للاختبار.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير