ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
عربي دولي

دعوة أممية لمضاعفة الجهود لحل أزمة الروهينجا

دعوة أممية لمضاعفة الجهود لحل أزمة الروهينجا
الأنباط -
الأنباط -أكدت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الحاجة إلى دعم دولي أكبر لقضية الروهينجا، مشددة على ضرورة مضاعفة الجهود الرامية لإيجاد حلول لهذه الأزمة.
وجاء هذا التصريح، الذي نشرته المفوضوية على الموقع الرسمي للأمم المتحدة، على لسان المتحدث باسم المفوضية، أندريه ماهيسيتش، قبيل مؤتمر المانحين المزمع عقده الخميس المقبل، لدعم اللاجئين الروهينجا، والذي تنظمه المفوضية والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، عن طريق تقنية التواصل عن بعد، سعيا لتلبية الاحتياجات الانسانية العاجلة للروهينجا داخل ميانمار وخارجها.
وأشار ماهيسيتش إلى أن "انتشار فيروس كورونا زاد من التحديات والاحتياجات الجديدة التي تواجه أزمة الروهينجا المعقدة والضخمة أصلا".
ووفقا للمفوضية، يعيش حاليا 860 ألف لاجئ روهينجي في مخيمات منتشرة بمنطقة كوكس بازار في بنغلاديش، فيما فر نحو 740 ألف شخص، من ميانمار خلال أزمة النزوح الأخيرة عام 2017. وتستضيف بلدان أخرى في المنطقة نحو 150 ألفا منهم، فيما يعيش ما يقدر بنحو 600 ألف شخص في ولاية راخين في ميانمار.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير