ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
عربي دولي

شي جين بينغ يوجه ببناء سلاح مشاة البحرية ليصبح من قوات النخبة

شي جين بينغ يوجه ببناء سلاح مشاة البحرية ليصبح من قوات النخبة
الأنباط -
الأنباط -
تفقد الرئيس الصيني شي جين بينغ يوم الثلاثاء سلاح مشاة البحرية بجيش التحرير الشعبي الصيني في مدينة تشاوتشو بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، مشدداً على بنائه ليصبح من قوات النخبة.

 
(الرئيس الصيني شي جين بينغ) الصورة من وكالة أنباء شينخوا

قال شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، إن سلاح مشاة البحرية بجيش التحرير الشعبي الصيني، قوة قتالية نخبوية مخصصة للقيام بالعمليات البرمائية، ويحمل على عاتقه واجبات هامة خاصة بحماية أمن سيادة البلاد، ووحدة أراضيها، والمصالح البحرية، والمصالح الخارجية.
ودعا الرئيس الصيني إلى جهود أكبر لدفع تحول سلاح مشاة البحرية وتحسين قدراته القتالية لبناء قوات قوية تضم جنوداً لديهم خبرة فى الأعمال القتالية، وتتسم بالتكامل والتنوع في العمليات، وسرعة الاستجابة، والقدرة على القتال تحت ظروف متعددة الأبعاد.
وقال شي: "إن سلاح مشاة البحرية ينبغي أن يركز على الاستعداد للحرب والقدرات القتالية، وأن يحافظ على مستوى عال من الاستعداد"، مضيفاً "أن سلاح مشاة البحرية ينبغي أن يلتزم بالتدريب الموجه للقتال، وأن يعزز التدريب الموجه نحو إنجاز المهام والمصمم لتلبية الاحتياجات المحددة وتدريبات قوة مقابل قوة".
وشدد الرئيس الصيني على أهمية الابتكارات في نظريات القتال وأنماط التدريب وتشكيلات قوات المهام، لتحسين التدريب العسكري والقدرات القتالية. كما شدد على التمسك بقيادة الحزب المطلقة للقوات المسلحة، والتأكد من أن الجيش يجب أن يكون مخلصاً ونقياً وموثوقاً.
المصدر: مجموعة الصين للإعلام


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير