أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

وكالة الطاقة الدولية تتوقع انخفاض الطلب على الغاز 3 %

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -- توقعت وكالة الطاقة الدولية انخفاض الطلب على الغاز بنسبة 3 بالمئة، أي ما يعادل 120 مليار متر مكعب سنوياً، بسبب تداعيات جائحة كورونا، بعد أن أشارت التوقعات في حزيران الماضي إلى انخفاض الطلب بنسبة 4 بالمئة أو ما يعادل 150 مليار متر مكعب.
ورجحت الوكالة في تقرير لها صدر أخيراً، انخفاض أكبر في الطلب العالمي على الغاز، العام المقبل في حال استمرت جائحة كورونا لفترة أطول، مشيرة إلى أن أنشطة التعاقد على الغاز الطبيعي المسال انهارت من مستواها المرتفع البالغ 95 مليار متر مكعب في 2018 إلى نحو 35 مليار متر مكعب في أول تسعة أشهر من 2020.
ولفتت الوكالة إلى انخفاض صادرات الغاز المُسال عالمياً 17 بالمئة في الفترة بين كانون الثاني وتموز الماضيين.