أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

ارتفاع معدل البطالة في بريطانيا إلى 5ر4 %

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -ارتفع معدل البطالة في بريطانيا بأكثر من المتوقع في الأشهر الثلاثة المنتهية في آب الماضي، وذلك قبل انتهاء برنامج الحكومة لحماية الوظائف وفرض قيود جديدة لإبطاء وتيرة انتشار فيروس كورونا.
وبحسب البيانات التي أصدرها مكتب الإحصاء الوطني الحكومي اليوم الثلاثاء، بلغ معدل البطالة 5ر4 بالمئة وهو أعلى مستوى في أكثر من ثلاث سنوات.
وأضاف المكتب، إن عدد العاطلين عن العمل ارتفع بأكبر قدر منذ عام 2009 خلال الأزمة المالية العالمية، وأن حالات التسريح سجلت قفزة قياسية بلغت 114 ألفا في الربع الأول إلى 227 ألفا، وهو أعلى مستوى لها منذ 2009.
وأكد وزير المالية ريشي سوناك مجددا اليوم الثلاثاء أن أولويته لا تزال هي إبطاء وتيرة فقد الوظائف الآخذة في الارتفاع.
--(بترا)