أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

3ر2% نسبة ارتفاع أسعار المنتجين الزراعيين

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -ارتفعت أسعار المنتجين الزراعيين للأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري بنسبة 3ر2 بالمئة، وصولا إلى النقطة 0ر111 مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 5ر108 نقطة.
وبحسب التقرير الشهري لدائرة الاحصاءات العامة اليوم الاثنين، انخفض الرقم القياسي لأسعار المنتجين الزراعيين لشهر آب من العام الحالي بنسبة 9ر5 بالمئة، وصولا إلى النقطة 4ر81 مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي والبالغة 5ر86 نقطة.
ووفقا للتقرير، ارتفع الرقم القياسي لشهر آب من العام الحالي بنسبة 2ر2 بالمئة، وصولا إلى النقطة 4ر81 مقارنة مع شهر تموز هذا العام والبالغة 6ر79 نقطة.
--(بترا)