تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
شباب وجامعات

إنشاء مركز اتصالات لتسجيل الطلبة عن بُعد في جامعة مؤتة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أنشأت عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة، مركز اتصالات لتسجيل طلبة الجامعة عن بُعد، واستقبال المكالمات والملاحظات من الطلبة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، من خلال فريق من الطلبة المتطوعين عددهم 25 طالباً؛ لتجاوز تداعيات أزمة كورونا.
وأوضح عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار استكمال التعليم الجامعي وعدم التوقف في ظل جائحة كورونا، مشيراً إلى أن آلاف الطلبة كانوا يتواجدون في مثل هذه الأوقات داخل أسوار الجامعة مما يشكل إرباكاً لكافه دوائرها، في حين أنه حتى هذه اللحظة لم يصل أي طالب إلى الجامعة بعد اتباع الإجراءات الإلكترونية في التسجيل ودفع الرسوم والاعتراضات وغيرها.
بدوره، قال مساعد عميد شؤون الطلبة، خالد الطراونة، إن المركز يستقبل حوالي 1300 اتصال يومياً، حيث تم تسجيل ما يزيد على ثلاثة آلاف طالب، لافتاً إلى أن الطلبة الوافدين لا يتطلب منهم القدوم للأردن، حيث يجري إرسال الوثيقة الجامعية الخاصة بالطالب إلى مكتب الاستقبال في العمادة، وتسيير العملية والإجراءات حتى إصدار شهاده التخرج المصدقة.
--(بترا)