خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
عربي دولي

إصابات بالاختناق عقب اقتحام الاحتلال مخيم عقبة جبر جنوب أريحا

إصابات بالاختناق عقب اقتحام الاحتلال مخيم عقبة جبر جنوب أريحا
الأنباط -
الأنباط -أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين اليوم الثلاثاء، بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع، عقب اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.
وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من قنابل الغاز السام المسيل للدموع، والرصاص الحي، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط على المواطنين، وجرى معالجة المصابين ميدانيا من قبل طواقم اسعاف الهلال الاحمر. وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت خلال عملية الاقتحام، العديد من المنازل في المخيم وسط اطلاق كثيف للنيران ما أثار الرعب في نفوس الاطفال والنساء.
من جهة اخرى، أكد منسق اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور في بيان، أن مجموعة من المستوطنين المتطرفين اعتدت بحماية جيش وشرطة الاحتلال الاسرائيلي المدججين بالسلاح ، على رعاة الأغنام في منطقة ثعلة شرق يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، ومنعتهم من دخول المراعي بحجة أنها أرض دولة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير