خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
عربي دولي

كندا: أونتاريو تضيف 3700 عامل في مستشفياتها لمواجهة الموجة الثانية لكورونا

كندا أونتاريو تضيف 3700 عامل في مستشفياتها لمواجهة الموجة الثانية لكورونا
الأنباط -
الأنباط -أعلن رئيس وزراء حكومة مقاطعة أونتاريو الكندية دوج فورد تخصيص حكومته 5ر52 مليون دولار، لإضافة 3700 عامل في مستشفيات المقاطعة ودور الرعاية طويلة الأجل، لمواجهة الموجة الثانية من كورونا .
وأكد فورد في بيان أن التوظيف الجديد سيوفر ما يصل إلى 1400 ممرض جديد في مستشفيات أونتاريو ودور الرعاية طويلة الأجل، مبينا أن الفي خريج جديد من عمال الدعم الشخصي سيحصلون على مكافأة قدرها 5 الاف دولار إذا التزموا بالعمل في نظام الرعاية طويلة الأجل بالمقاطعة للأشهر الستة المقبلة.
وكانت دور الرعاية طويلة الأجل في أونتاريو قد شهدت أكثر من 1800 حالة وفاة خلال الوباء مع الابلاغ عن نقص في الموظفين خلال شهري نيسان وأيار الماضيين.
يذكر أن مقاطعة أونتاريو تأتي في المرتبة الثانية بعد مقاطعة كيبيك في عدد حالات الإصابة والوفيات بكورونا على مستوى المقاطعات الكندية، حيث سجلت 54199 إصابة مؤكدة بالفيروس، تعافى منها 45819 مريضا، كما سجلت 2975 وفاة منذ بداية الجائحة.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير