تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
شباب وجامعات

الهاشمية تعلن عن الدفعة الأولى للطلبة المستفيدين من قروضها

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أعلنت الجامعة الهاشمية عن أسماء 202 طالب وطالبة من الدفعة الأولى الحاصلين على قرض من صندوق الطالب للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021.
وقررت لجنة صندوق الطالب في الجامعة رفع القرض بنسب تتراوح بين 70 و80 بالمئة وبحسب المعدلات التراكمية للطلبة، نظراً للآثار الاقتصادية المترتبة على جائحة كورونا وحتى لا يتضرر الطلبة.
وبين نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية الدكتور حسام خداش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن على الطالب استكمال إجراءات تثبيت القرض باحضار الكفيل "الوالد أو الوالدة" وصورة الهوية الشخصية للكفيل فقط وإذا كان الكفيل "الأخ أو الأخت"، وإثبات أنه على رأس عمله وكشف الراتب، وصورة عن الهوية الشخصية.
ودعا خداش الطلبة لمراجعة عمادة شؤون الطلبة/ دائرة الخدمات والرعاية الطلابية لتثبيت القرض، ثم مراجعة وحدة الشؤون المالية لاستكمال إجراءات تثبيت القرض خلال الفترة الممتدة بين 4 إلى 18 الشهر المقبل.
--(بترا)