غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38
اقتصاد

تراجع أسعار الذهب عالميا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، بفعل ارتفاع الدولار مقابل سلة من العملات العالمية، بصدد تكبد ثاني خسارة شهرية على التوالي، بسبب تركيز المستثمرين على شراء العملة الأميركية.
وتراجعت أسعار الذهب بنسبة 9ر0 % إلى 37ر881ر1 دولار من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 41ر898ر1 دولار ، وسجلت أعلى مستوى عند 37ر899ر1 دولار .
وارتفع مؤشر الدولار اليوم الأربعاء بأكثر من 3ر0 % ليستأنف مكاسبه التي توقفت على مدار يومين ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح من أعلى مستوى في شهرين، عاكسا صعود مستويات العملة الأميركية مقابل سلة من العملات الرئيسة والثانوية.
وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب أمس دون أي تغيير يذكر ليستمر الإجمالي عند 89ر268ر1 طن متري .
--(بترا)