غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38
اقتصاد

هيئة الاعتماد تنظم ورشات عن الإطار الوطني للمؤهلات

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -بدأت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ورشات عن بُعد تتعلق بتطبيق الإطار الوطني للمؤهلات
وإبراز أهميته بالتعاون مع وكالة الإنماء والتعاون الدولي الألمانية (GIZ). وتهدف الورشات التي افتتحها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة إلى إعداد وتدريب الموظفين والشركاء وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطبيق هذا الإطار الوطني في جميع مراحله وتعزيز التعاون في هذا المجال. وأشارت الهيئة في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن الورشات ستركز على تعريف المشاركين بأهمية وأهداف الإطار الوطني للمؤهلات ومستوياته، والتعرف على مواصفات كل مستوى في تسكين المؤهلات والإدراج المؤسسي والاعتراف بالتعلم المسبق مع التركيز على توفير نواتج تعلم واضحة لجميع البرامج التعليمية بالمملكة.
ووضعت الهيئة سابقا سياسات عامه تحكم عملية الإدراج المؤسسي وتسكين المؤهلات ضمن الإطار بما يتوافق مع المعايير الوطنية. ودعت الهيئة إلى تضافر جهود جميع المؤسسات المانحة للمؤهلات والمزودة للتعليم والتدريب لتنفيذ تلك السياسات بحسب الخطة التنفيذية التي وضعتها.