غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38
اقتصاد

انخفاض عجز الميزان التجاري مع دول الاتحاد الاوروبي حتى تموز الماضي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -نخفض عجز الميزان التجاري للأردن مع دول الاتحاد الاوروبي لنهاية شهر تموز الماضي، بنسبة 6ر18 بالمئة، ليصل إلى نحو 2ر1 مليار دينار، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي، والبالغة 5ر1 مليار دينار، بحسب التقرير الشهري الصادر عن دائرة الاحصاءات العامة.
وذكر التقرير أن إجمالي قيمة الصادرات الوطنية إلى دول الاتحاد الأوروبي لنهاية شهر تموز الماضي، بلغت نحو 88 مليون دينار، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي البالغة نحو 3ر88 مليون دينار. كما بلغت قيمة المستوردات من دول الاتحاد الاوروبي لنهاية شهر تموز من العام الحالي، نحو 3ر1 مليار دينار، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي والبالغة 6ر1 مليار دينار.
يشار إلى أن العجز في الميزان التجاري انخفض خلال السبعة أشهر الاولى من هذا العام بنسبة 4ر24 بالمئة، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.  --(بترا)