اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
وزير الإدارة المحلية يشيد بالمنتخب وبجهود البلديات بتنظيم الفعاليات لمشاهدة مباريات النشامى البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى الخميس المقبل أسرة وزارة المياه والري تهنئ سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة

البلقاء التطبيقية تعقد الدورة التأهيلية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد للعام الجامعي (2020-2021)

البلقاء التطبيقية تعقد الدورة التأهيلية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد للعام الجامعي 2020-2021
الأنباط -
الأنباط -
مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي افتتح نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور سعد ابو قديس فعاليات الدورة التأهيلية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد للفصل الدراسي الاول 2020-2021 والتي ينظمها مركز التطوير وضمان الجودة في اطار عمل المركز لتأهيل المدرسين للعمل في المجال الاكاديمي في الجامعة وذلك بحضور مدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور ايمن العلاوين وجرت فعالياتها في المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات .
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور ابو قديس بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد ناقلا تحيات ومباركة رئيس الجامعة لهم وأن الجامعة تتشرف بانضمام هذه النخبة من أعضاء الهيئة التدريسية الجدد الى أسرة الجامعة ، مؤكدا ان جامعة البلقاء التطبيقية تعتز وتفتخر على الدوام بطلبتها وهيئتيها التدريسية والإدارية.
وأشار الدكتور سعد ابو قديس الى ان الجامعة تبني الطموحات والآمال الكبيرة على اعضاء الهيئة التدريسية في دعم وتحقيق مزيدا من الانجازات والمشاركة الفاعلة في البحث العلمي لافتا الى الانجاز الاخير الذي حققته الجامعة في تصنيف التايمز العالمي ودخولها فئة (601-800) والذي جاء نتاج لكل الجهود المبذولة من اعضاء الهيئة التدريسية وتكاتف الجميع لتحقيق هذا الانجاز .
وبين الدكتور ابو قديس ان الجامعة تنفرد عن باقي الجامعات الاردنية بانتشارها على كافه ارجاء الوطن اضافه الى ان الجامعة هي المظله للتعليم التقني في الاردن حيث تركز على النواحي التطبيقية والتخصصات التقنية التي يحتاجها سوق العمل بحيث يتم إعداد الخريجين وتأهيليهم بما يتناسب مع حاجة سوق العمل .
وتتناول الدورة وعلى مدار يومين موضوعات يقدمها مجموعة من الخبراء والمدربين حيث يتلقى المشاركون في اليوم الاول محاضرة في تصميم المقرر الدراسي وملف المساق للمحاضر الدكتور احمد منصور والدكتور حازم الشريف ، وأساليب التدريس الحديثة للمحاضرة رولا الطالب كما سيتحدث الدكتور سعيد ابو رمان حول خدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة ،كما يلقي الدكتور احمد زايد محاضرة تعريفة بالمنظومة التشريعية للجامعة .
كما ستتناول الدورة في يومها الثاني موضوعات في مهارات الاتصال للدكتور زيد العدوان ومحاضرة في تقويم تعلم الطلبة للدكتور محمد الصمادي ومحاضرة عن التعلم الالكتروني يتحدث فيها اسامة الحديدي اضافة الى محاضرة تعريفية في نظام ادخال العلامات يقدمها الدكتور عبد العزيز الحموري .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير