اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
اقتصاد

تراجع أسعار خام برنت لليوم الثاني على التوالي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -- تراجعت أسعار الخام الدولي (نفط خام برنت) مع افتتاح السوق الأميركية، اليوم الاثنين، لتفقد أكثر من 0ر2 بالمئة لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي، مبتعدة عن أعلى مستوى في أسبوعين.
ويأتي هذا التراجع مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح، وتجدد مخاوف الطلب العالمي بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في أوروبا والولايات المتحدة، ودعوة الحكومات وبعض المؤسسات الصحية الدولية لإعادة فرض إجراءات العزل الصحي، بحسب "وول ستريت جورنال" .
وانخفض خام برنت بنسبة 1ر2 بالمئة إلى مستوى 08ر42 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح عند 98ر42 دولار، وسجل أعلى مستوى عند28ر43 دولار. وارتفعت إصابات فيروس كورونا مجددا في فرنسا والمملكة المتحدة وإسبانيا وأجزاء عديدة من الولايات المتحدة، الأمر الذي جدد المخاوف حيال مستويات الطلب العالمي على الوقود، وفرض حظر صحي جديد ومشدد في تلك الدول.