اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش
اقتصاد

إنديفر الاستثماري يعلن إغلاق صندوقه الثالث بقيمة 134 مليون دولار

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - أعلن المدير العام لصندوق إنديفر الاستثماري ألين تيلور إغلاق الصندوق الاستثماري الثالث بقيمة 134 مليون دولار، مليونان منها بدعم من الصندوق الأردني للريادة، و 7ر1 مليون من شركاء أردنيين محدودين.
وبحسب بيان للصندوق اليوم الأحد تجاوز الصندوق الثالث هدف 120 مليون دولار المحدد في الأصل، ما يرفع إجمالي أصول صناديق إنديفر الاستثمارية الخاضعة للإدارة إلى 250 مليون دولار. والصندوق هو استثمار مشترك مبتكر قائم على قواعد، تستثمر من خلاله منظمة إنديفر العالمية بالشركات الريادية التابعة لشبكتها من رواد الأعمال ذوي التأثير العالي حول العالم. وقال الصندوق إنه استثمر مسبقاً بأربع شركات أردنية هي خرابيش، والطبي، وموضوع، وجملون، مشيرا الى أنه نفذ منذ إطلاقه عام 2012، أكثر من 150 استثمارا عبر أكثر من 30 سوقًا مختلفًة.
وقال الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة ليث القاسم، "إن الصندوق الأردني للريادة يتطلع قدماً لهذا الاستثمار، ومن الناحية الاستراتيجية، سيطلق صندوق إنديفر الاستثماري عنان الشركات الأردنية  نحو العالمية"، مشيرا الى أن إنديفر تقدم للشركات الأردنية الريادية خدمات الوصول إلى الأسواق العالمية ورؤوس المال وأبرز المرشدين، ما يهيئ الشركات الأردنية الريادية لتحقيق النجاح العالمي.
وأعربت المدير التنفيذي لإنديفر الأردن ريم القسوس، عن تقديرها لمساهمة الصندوق الأردني للريادة في الصندوق الثالث لإنديفر، والذي سيوجه نحو الاستثمار في الشركات الريادية الأردنية.
وأضافت، ان الصندوق الأردني للريادة والمساهمين الأردنيين هم الآن ضمن قائمة أبرز المؤسسين العالميين أمثال ريد هوفمان، مؤسس موقع "لينكد إن"، ومايكل ديل مؤسس شركة "ديل التكنولوجية"، وبيير أوميديار مؤسس موقع "إي باي"، إضافة إلى مستثمرين عالميين مثل بيل فورد من شركة جنرال إلكتريك وبيل أكمان من شركة "بيرشينج سكويرز".
--(بترا)