1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد
اقتصاد

هيئة الاستثمار تتلقى 12 طلبا عبر بوابتها الإلكترونية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تلقت هيئة الاستثمار عبر بوابتها الإلكترونية "استثمر في الاردن"، 12 طلبا لإقامة مشاريع استثمارية بالمملكة في قطاعات متنوعة برأسمال قدره 5ر11 مليون دولار.
وقال رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن إطلاق البوابة وبالتعاون مع جمعية "تواصل" سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين، جاء بهدف تحفيز المغتربين الأردنيين وغيرهم من رجاِل الأعمال في الخارج للاستثمار بالمملكة.
وبين أن فريق عمل الترويج في الهيئة سيتابع هؤلاء المستثمرين المهتمين والتواصل معهم وتقديم الدعم والتسهيلات لهم بهدف رؤية هذه الاستثمارات على أرض الواقع.
واوضح رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين فادي المجالي أن حجم الطلبات التي ترد للبوابة تعكس ثقة المستثمرين في بيئة الأعمال بالمملكة، مشيرا إلى أن المشاريع التي سُجلت تنوعت بعدة قطاعات، أهمها السياحية كالشاليهات في منطقة عجلون، ومشاريع زراعية مثل برك الأسماك، ومشاريع تكنولوجيا المعلومات مثل المشاريع التعليمية، ومنصات تجارية إلكترونية وتجارية وعقارية متعددة.
--(بترا)