تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
شباب وجامعات

جولة افتراضية في حرم "الأردنية" بخاصية الواقع الافتراضي Virtual Reality

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
تجول رئيس الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة في حرم الجامعة الأردنية افتراضيًا خلال تواجده في دائرة البرنامج الدولي والتسويق وذلك بخاصية الواقع الافتراضي Virtual Reality .
حيث يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية ويأتي ضمن خطة استجابة الجامعة لآثار جائحة كورونا التي تعيق حضور الطلبة الى الحرم الجامعي وخاصة الطلبة المقيمين خارج المملكة الأردنية الهاشمية .
وتضمن المشروع تصميم ثلاثة جولات بخاصية الواقع الافتراضي Virtual Reality) ( والواقع المعزز (Augmented Reality) وجولة خاصة بأداة Street view بالتعاون مع Googleبالإضافة الى منتجة فيديوهات وصور بتقنية 360 درجة .
وأفاد رئيس الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة بأن الجامعة حريصة على مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية ، وقال أن الهدف من هذا المشروع هو إتاحة الفرصة للطلبة غير القادرين على القدوم إلى الجامعة للتجول داخل الحرم الجامعي افتراضيًا بغض النظر عن مكان إقامتهم و توفير دليل إرشادي لهم بجميع المرافق والمباني في الجامعة .
وأكد الدكتور زيد عبيدات مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق بأهمية هذا المشروع الذي سيساعد على تسهيل عملية استقطاب الطلبة الدوليين من كافة أنحاء العالم بحيث يستطيع الطالب معرفة معالم الجامعة الأردنية عن قرب دون الحاجة للقدوم الى الجامعة وخاصة بأن الجامعة الأردنية تتميز بحرمها الجامعي الأكبر في الأردن والذي يتمتع بمساحات خضراء واسعة وطبيعة خلابة .
يمكن التجول داخل الحرم الجامعي من خلال الرابط التالي https://bit.ly/2R0PIkj