1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد
اقتصاد

"مجموعة البركة المصرفية" تعيد تعيين "سيكو" صانع سوق لأسهمها في البورصة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -"مجموعة البركة المصرفية" تعيد تعيين "سيكو" صانع سوق لأسهمها في البورصة

المنامة I 6 سبتمبر 2020

أعلنت "مجموعة البركة المصرفية ش.م.ب" عن إعادة تعيين "سيكو"، كصانع سوق لأسهما العادية المدرجة في بورصة البحرين، ويأتي ذلك وفقا لموافقة مصرف البحرين المركزي الصادرة في 27 أغسطس 2020 وموافقة مساهمو المجموعة خلال اجتماع الجمعية العامة العادية السابق. 

ويسمح الاتفاق لـ"سيكو"، إمكانية استخدام وإدارة 3% من إجمالي أسهم المجموعة الصادرة كحد أقصى لأنشطة صناعة السوق، بهدف تنشيط التداول على سهم "المجموعة" من خلال تعزيز عروض البيع والشراء في السوق وبذلك زيادة نسبة السيولة وضمان انعكاس القيمة السوقية الحقيقية على أداء أسهم المجموعة.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الأستاذ عدنان أحمد يوسف، أن الهدف من برنامج صناعة السوق هو تعزيز سيولة الأسهم في السوق مما ينعكس علس القيمة الحقيقية للأسهم وكذلك الأداء المتميز والمستقر للمجموعة.

وأضاف "نحن على ثقة بأن أي زيادة في سيولة أسهم المجموعة ستساهم في تعزيز اهتمام المستثمرين العالميين والمحليين بهذا السهم الذي يتم تداوله حالياً بأسعار محفزة وان برنامج صناعة السوق سوف يساهم في تضييق هذا الفارق في القيمة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة علاقات المستثمرين 
www.albaraka.com/IR