1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد
اقتصاد

جورامكو تجري عمليات صيانة لطائرات راين أير الايرلندية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تجري الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو" عمليات صيانة على خط جديد من الطائرات التابعة لشركة "راين اير" الإيرلدنية، شركة الطيران الاقتصادية الأولى في أوروبا، بعد نجاح حققته جورامكو مع الانتهاء من مهامها ضمن اتفاقية الصيانة الأساسية التي جمعت الطرفين سابقا، وإنجاز العمليات المتفق عليها.
وذكرت الشركة في بيان اليوم الاثنين، أن الاتفاقية الأولى تضمنت تولي شركة "جورامكو" عمليات الصيانة الثقيلة لعدة طائرات ضمن أسطول شركة "راين اير " من طراز بوينغ "737 أن جي" ضمن خطي صيانة في الهناجر، واستكمالها خلال الفترة الزمنية ما بين شهر تشرين الثاني من العام الماضي، وشهر حزيران من العام الحالي. ودخلت الاتفاقية الجديدة حيز التنفيذ والعمل في 15 تموز الماضي، وتستمر حتى شهر آذار من العام المقبل، وتتضمن إجراء عمليات الصيانة على خمس طائرات من طراز "737 إن جي"، يتبعها إجراء عمليات صيانة أخرى لسبع طائرات إضافية طراز " أي 320" تابعة لطيران "لاود ميشن" التابع لشركة "راين اير".
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة جورامكو جيف ويلكنسون، إننا نتطلع لموسم جديد ومثمر من العمل بعد التباطؤ الناجم عن الوضع العالمي، مشيرا إلى استعداد فرق عمل الشركة لاستئناف أدوارهم وتقديم أفضل وأرقى خدمة. وأكد ويلكنسون أن جورامكو لم تتوان عن تعزيز سمعتها بتعزيز قدراتنا، وتحسين وتوسيع إمكاناتها، فضلا عن تنويع خدماتنا المتسمة بالجودة والموثوقية العالية المقدمة للعملاء من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي أثمر عن استقطاب المزيد من شركات الطيران المرموقة كل عام. وبين نائب كبير المهندسين ونائب الرئيس لعمليات الصيانة الثقيلة لدى شركة "راين اير" أندرو هولدر، أن جورامكو واكبت برنامج الصيانة لدى الشركة، ولبّت متطلباتنا الكبيرة وواسعة النطاق في هذا المجال على يد فريقها المتميز، بما يتوافق مع معاييرنا الرامية للحفاظ على بعض من طائراتنا التي تولت صيانتها بأفضل حال.
-