الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ
عربي دولي

جمارك دبي تمنح شركة ابو غزالة للملكية الفكرية شهادة تقديرا لجهودها

جمارك دبي تمنح شركة ابو غزالة للملكية الفكرية شهادة تقديرا لجهودها
الأنباط -
الأنباط -منحت إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية في جمارك دبي شهادة تقدير لشركة أبوغزالة للملكية الفكرية (أجيب) لدورها المتميز في حماية حقوق الملكية الفكرية ورفع مستوى الوعي بأهمية حماية حقوق الملكية الفكرية.
وتأتي الشهادة لجهود الشركة طوال عشر سنوات في تقديم أفضل الخدمات في مجال إنفاذ قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية وتقديم المساعدة لجمارك دبي لتبني أفضل ممارسات الملكية الفكرية. وقال المدير التنفيذي لمكتب أجيب في دولة الإمارات العربية المتحدة أمجد الحسيني أن الشركة تسعى لان تبقى في المرتبة الأولى في مجال الملكية الفكرية من خلال الالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية. يشار إلى أن شركة أجيب حصلت على جائزة إدارة الملكية الفكرية كونها أكبر شركة للملكية الفكرية في الشرق الأوسط على مدى 11 عاما. كما حصلت على جائزة أفضل مستشار في مجال الملكية الفكرية في الشرق الأوسط والتي يمنحها منتدى جوائز الابتكار والملكية الفكرية، خلال دوراته الأولى والثانية والثالثة. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير