الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ
عربي دولي

الصين تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الصين تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الأنباط -
الأنباط -- سجلت الصين 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـساعات الاربع والعشرين الماضية، مقارنة مع 49 إصابة أمس.
وقالت لجنة الصحة الوطنية في الصين، في بيان اليوم الثلاثاء، إن من بين الإصابات 31 إصابة وافدة، و13 محلية تم الإبلاغ عنها من منطقة شينج يانج، فيما لم تسجل أي وفيات جديدة، موضحة وجود 17 مريضًا جديدًا دون أعراض، مقارنة بـ 31 في اليوم السابق.
واضافت اللجنة ان 52 مريضا مصابا بالفيروس خرجوا من المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء امس الاثنين، مبينة إنه مازال هناك 794 مريضا يتلقون العلاج في المستشفيات، منهم 44 شخصا بحالة خطرة.
وبلغ إجمالي الإصابات بالفيروس في الصين حتى يوم أمس 84712، وعدد الوفيات 4634.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير