آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى
رياضة

ساري يشيد بثنائي يوفنتوس

{clean_title}
الأنباط -

  روما – وكالات

شدد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، على أن فريقه يمتلك عنصران مهمان للغاية، لعبا دورًا كبيرًا في التتويج بلقب الدوري الإيطالي.وحسم يوفنتوس لقب الدوري، بعدما فاز على ضيفه سامبدوريا بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما الأحد، بمنافسات الجولة الـ36 من المسابقة، ليتوج اليوفي بطلا للمسابقة للمرة التاسعة على التوالي.وقال ساري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا يصنعان الفارق، الجزء الكبير من الاسكوديتو جاء بفضلهم". وأضاف: "الرئيس أنييلي هو شخصية رائعة، فهو قريب منك دائمًا، وبشكل خاص في الهزائم، ويمنحك إعادة شحن الطاقة بشكل كبير".

وأتم: "المديرون هم أشخاص يمكنك تبادل الآراء معهم دائمًا، الشركة هنا هي عنصر مهم، وعلى مستوى التنظيم هم على مستوى كبار أوروبا".

وكسر ماوريسيو ساري رقمًا قياسيًا بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، ويعد هذا الدوري هو الأول لساري طوال مشواره التدريبي، حيث لم ينجح في التتويج بأي لقب دوري من قبل سواء مع نابولي أو تشيلسي. وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ساري هو أكبر مدير فني ينجح في الفوز بلقب الدوري في عمر (61 عامًا و198 يومًا). وأضافت أن ساري كسر الرقم القياسي المسجل باسم نيلس ليدهولم، المدير الفني لميلان وروما السابق، الذي توج باللقب في عمر (60 عامًا و219 يومًا).